منتدى الحاسوب

برامج
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسائل الحب فى الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دينا عواجة

avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 22
الموقع : رفح

مُساهمةموضوع: رسائل الحب فى الله   السبت مارس 13, 2010 5:06 pm

رسائل الحب فى الله





اللهم أذق قلوب أحبتي بردعفوك وحلاوة حبك ..وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك ..واغفر لهم بكرمك ..وأدخلهم جنتك برحمتك ..






يا رب بعلمك أحببت هذا الرفيق ..فبرحمتك وسع له كل طريق ..ونجه من كل هم وضيق ..







مع نسائم الصباح إليك هذه الهدية :ملأ الله قلبك بالأنوار ..وحفظك من الأخطار ..وأسعدك ما دام الليل والنهار ..وجعل حياتك حياة الصالحين الأبرار .







صبحك الله بالسعادة ..ورطب لسانك بالشهادة ..وحبب فيك خلقه وسخر لك عباده ..وجعل خير عمرك آخره وخير عملك خواتمه وخير أيامك يوم لقائه ..









إلهي ..أعط هذا ............ مناه ومبتغاه ..وكتابه بيمناه ..واجعل الفردوس الأعلى سكناه ..








اللهم اقبل صلاتها وأجب دعائها ..وفرحها بسلامة أحبائها ..وأظلها بظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ..اللهم سخر لها القلوب ..واحفظها من الكروب ..وأسعدها ما تعاقب الشروق والغروب ..








أغشى الله همومك بفرج دائم ..وأجلى لك خزائن الرزق ..ونفس كربك ..وقضى حوائجك ..ورضى عنك وأرضاك في الدنيا والآخرة ..








جعلك الله ممن يناديهم المنادي يوم القيامة :لكم النعيم سرمدا ..تحيون ولا تموتون أبدا ..تصحون ولا تمرضون أبدا ..تنعمون ولا تبتئسون أبدا ..يحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدا ..








فتح الله قلبك لخشيته ..وبارك الله في حبك لأحبتك ..وجمعك الله بهم في جنات النعيم ..وبارك الله لك في رزقك ..وحلت بك النعم أينما تكونين ..








أسأل الله لك في هذا اليوم :حسنات تتكاثر ..وذنوب تتناثر ..وهموم تتطاير ..وأن يجعل بسمتك سعادة ..وصمتك عبادة ..وخاتمتك شهادة ..ورزقك في زيادة ..بكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر ..








اللهم صب عليها الخير صبا ..ولا تجعل عيشها كمدا ..واجعل سرّها خيرا من علانيتها ..وافتح لها ولأولادها أبواب الخير والتوفيق أينما توجهوا ..وارفع بهم لواء الدين ..واحشرهم في زمرة أوليائك المقربين ..وبلغها فيهم أحسن مما تمنت وأملت ..








إذا صدع الأذان بكل وادي ..وجلجل في الفضاء صوت المنادي ..ذكرت أحبتي ورفعت كفي ..دعوت الله من عمق الفؤادي ..عسى ربي يظللكم بعرش ..عظيم الشأن في يوم التنادي ..ويجمع شملنا في دار سعد ..وجنات وأنهار مداد ..









إلهي .. إن لي إخوة فيك ..قد قصرت بحقهم ..وانشغلت عن وصالهم ..اللهم فعطر أيامهم بالإيمان ..وأنر قلوبهم بالقرآن ..وبارك لهم في أعمارهم ..وبلغهم غاية آمالهم ..أكرمهم بالعفو والغفران ..










يا رب ..يا من له الآيات تشهد ..والنجم والشجر يسجد ..اقبل منه كل عمل ..وتجاوز عنه كل زلل ..*اللهم*طهرقلبه الصابر ..ونور وجهه الزاهر ..إنه يحبك ويخشاك ..فلا تحرمه جنتك ..









طهر ( الله ) قلبك ..وأزاح ( الله ) همك ..وغفر ( الله ) ذنبك ..وكثر ( الله ) أحبابك ..وبارك ( الله ) عملك ..وفرج ( الله ) كربك ..وأصلح ( الله ) أهلك ..وسدد ( الله ) رأيك ..وبارك ( الله ) في يومك وغدك بإذن الله تعالى ..










عندما تعجز أذناي عن سماع صوتك ..وتعجز عيناي عن رؤيتك ..لا يعجز قلبي عن الدعاء لك ..أسأل الله أن ينظر إليك من فوق عرشه ويقول لملائكته :إني أحبه فأحبوه ..









خطرتم على البال ..فوجدت الدعاء لكم خيرتحية ومرسال ..اللهم اكتب لهم من خيرك ما يغنيهم عن السؤال ..ومن توفيقك ما يفتحلهم كل مجال ..ومن حفظك وعنايتك ما يحيط بهم ذات اليمين وذات الشمال ..









اللهم إن لي أختا كزهور الندى ونور الهدى ..اللهم اجعل لي ولها الجنة موعدا ..نرافق فيها الحبيب محمدا ..آمين يارب العالمين .








نضّر الله وجها عرفته فيطاعة ..واجتمعت معه على طاعة ..وإن لقيته ذكرني بطاعة ..









اللهم ارحمنا إذا اشتدت سكرات الموت ..وتوالت الحسرات ..وأطبقت الروعات ..وفاضت العبرات ..وتكشفت العورات ..وتعطلت القوى والقدرات ..اللهم ارحمنا برحمتك .








لمن يذكروننا بالخير ..يارب بالخير اذكرهم ..وبالحب ارعاهم ..واملأ قلوبهم نورا ..وامسح ذنوبهم ..وكفكف دموعهم ..وبدّل خطاياهم ..وسدّد خطاهم ..وحقّق مقاصدهم ..وارفع اللهم مراتبهم ..وفي جنة الخلد اللهم اجمعنا بهم ..








رباه ..أدر لطفك مع أخيتي حيث دارت ..ويسّرلها الخير إذا احتارت ..وأنر بالإيمان دربها حيث سارت ..واشدد أزرها إذا القوى خارت ..وأمّنها من الفزع إذا السماء مارت ..ويمّن كتابهاإذا الصحائف طارت ..يا من بك السماوات والأرض أنارت ..









كلما نبض الفؤاد وحن اللهم لي أحبة أتذكرهم كلما نبض الفؤاد وحن ..وأدعو لهم كلما دنا ليل الظلام وجن ..إلهي ظلل أحبتي بالغيوم ..وابعد عنهم كدر الدنيا والهموم ..وارزقهم بصحة وعافية تدوم ..








اللهم اجعل ل............ دعوة لاتـُرَد ..وهبها رزقا لا يُعَـد ..وافتح لها بابا إلى الجنة لا يُسَـد ..فإني أحبها فيك بغير حَد .








أروع ما قد يكون في العمر إخاء ..ولكن الأروع أن يزهو بالوفاء ..وأروع ما في القلب نبضات ..ولكن الأروع أن تنبض بالدعاء ..فيارب أسعدها ..وبما يرضيك أشغلها ..وبأعلى جناتك أسكنها ..وبما فيها من نعيم متعها ..








ما أروع وفاء الأخوة ..يمسحعن النفس الشقاء ..ويحيل الليل ضياء ..ويحيطك بالدعاء ..جعل الله العافية لباسك ..والمغفرة سترك ..والسعادة طريقك ..والتوفيق رفيقك ..








اللهم اجعل النور في بصرها ..والبصيرة في دينها ..واليقين في قلبها ..والإخلاص في عملها ..والسلامة في نفسها ..والسعة في رزقها ..والشكر لك أبدا ما أبقيتها ..








من مُحب مقصّر إلى حبيب كريم ..أسأل الله لك سعادة لا تزول ..وقبولا لا يحول ..وجاها ليس له أفول ..ورزقا مباركا كأنه السيول ..ومغفرة كاملة يوم المثول ..وتقوى تحقق كمال القبول ..







اللهم اجعلها من سيدات أهل الجنة ..واجعل الحوض موردا لها ..والرسول شافعا لها ..واجعل ظلك ظلا لها ..والولدان خدما لها ..والسندس والإستبرق لباسا لها ..والقصور سكنا لها ..ونحن أصحاب لها ..فإني فيك أحبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الصبا

avatar

عدد المساهمات : 394
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 22
الموقع : في قلوب أحبائي

مُساهمةموضوع: رد: رسائل الحب فى الله   السبت مارس 13, 2010 11:58 pm

تسلمي يا دينا
رسائل روعة
مشكووووووووووورة كتير
دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.comp1.ahlamontada.com
دينا عواجة

avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 22
الموقع : رفح

مُساهمةموضوع: رد: رسائل الحب فى الله   الأحد مارس 14, 2010 2:37 pm

زهرة الصبا كتب:
تسلمي يا دينا
رسائل روعة
مشكووووووووووورة كتير
دمت بود
يا هلا ومرحبا أسوم نورتِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني خليل

avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 22
الموقع : في شلال الدماء"غزة"

مُساهمةموضوع: رد: رسائل الحب فى الله   الإثنين مارس 15, 2010 1:16 pm

اللهم اجعل النور في بصرها ..والبصيرة في دينها ..واليقين في قلبها ..والإخلاص في عملها ..والسلامة في نفسها ..والسعة في رزقها ..والشكر لك أبدا ما أبقيتها ..

في غاية الجمال
بوركتي دينا
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسائل الحب فى الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحاسوب  :: القسم العام :: المنتدى الثقافي-
انتقل الى: